burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

تعرف على تفاصيل اجتماع إدارة الهلال بالمدرب جيسوس

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد-يوروسبورت: كثرت الشائعات في الفترة الأخيرة عن احتمالية رحيل المدير الفني البرتغالي، جورجي جيسوس، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وتعيين الكرواتي مدرب النصر السابق زوران ماميتش خلفاً له.
ونقلت العديد من التقارير الصحفية السعودية أنباءاً تؤكد مفاوضات الهلال مع ماميتش والاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالعقد الجديد، وقرب إقالة جيسوس ليس لأي شيء يخص نتائج الفريق، وإنما مستقبل الفريق في دوري أبطال آسيا الموسم الرياضي 2018-2019 والذي سينتهي في أواخر العام الجاري 2019.
إلا أن صحيفة ريكورد البرتغالية توصلت إلى تفاصيل الاجتماع الذي تم بين المدرب البرتغالي وإدارة الزعيم برئاسة الأمير محمد بن فيصل، مؤكدةً أن الأمر لم يتم حسمه بشكل نهائي بين الطرفين.
وأشارت ريكورد إلى أن الهلال لم يقدم على خطوة إقالة جيسوس من تدريب الفريق الأول، إلا أن مصدر مقرب من المدرب البرتغالي نقل للصحيفة تفاصيل الاجتماع الذي دار بين جيسوس وإدارة الهلال يوم الجمعة الماضي.
وأوضح المصدر أن إدارة الزعيم ضغطت على جيسوس من أجل التجديد مع الفريق حتى عام 2022 أو على الأقل التجديد لمدة 6 أشهر إضافية، حيث سينتهي عقده مع النادي في أغسطس المقبل، وتحاول الإدارة ضمان بقاء المدرب حتى نهاية بطولة دوري أبطال آسيا في شهر نوفمبر المقبل، وهو موعد نهائي البطولة.
وأكدت الصحيفة وجود توتر في العلاقة بين النادي وجيسوس بخصوص هذه النقطة لأن الهلال يريد مدرباً يعتمد عليه حتى نهاية البطولة الآسيوية، ولكن جيسوس مازال يعلق مصيره مع الزعيم حتى الوقت الحالي.
يأتي هذا في الوقت الذي لم تنفِ فيه إدارة نادي العين الإماراتي أو تؤكد رحيل المدير الفني الكرواتي زوران ماميتش مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وفق تغريدات أطلقها غانم الهاجري رئيس النادي على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up